أندرويد

طريقة تجميد الحركة في الفيديو من الهاتف بإستخدام كين ماستر 2025

تعد طريقة تجميد الحركة في الفيديو من الهاتف، من الطرق التي يبحث عنها الكثير من منشئي محتوى الفيديوهات على منصات التواصل المختلفة، مثل “تيك توك” و “فيسبوك” و “يوتيوب”، خصوصاً أن العديد من صناع المحتوى لا يجيدون العمل بشكل إحترافي مع أجهزة الكمبيوتر، وبالتالي أصبح إستخدام الهاتف بالنسبة لهم كل شيء، لما لا وقد أصبحت الهواتف الذكية الآن قوة لا يستهان بها، مع تثبيت بعض تطبيقات المونتاج الهاتف، تصبح الأمور أكثر سهولة، وهو ما سنتطرق إليه في مقالة اليوم.

نبذة عن تطبيق المونتاج “كين ماستر”

يعد تطبيق “كين ماستر” من أشهر وأفضل تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديوهات للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد والـ iOS، حيث يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الإستخدام، مما يجعله مناسباً للمبتدئين والمحترفين على حد سواء، ويعتبر تطبيق “كين ماستر” هو أداة قوية للمونتاج، تساعد المستخدمين على إنشاء فيديوهات إحترافية ذات جودة عالية بسهولة وفعالية، مما يجعله خياراً مفضلاً للعديد من المستخدمين، ويستخدمه أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم.

طريقة تجميد الحركة في الفيديو من الهاتف بإستخدام كين ماستر 2025 1
طريقة تجميد الحركة في الفيديو من الهاتف بإستخدام كين ماستر 2025

مميزات تطبيق كين ماستر

  • التحرير متعدد الطبقات: يمكنك التطبيق من إضافة وتحرير طبقات متعددة من الفيديو والصور والنصوص والمؤثرات الخاصة والملصقات بشكل منظم.
  • الإنتقالات والتأثيرات البصرية: يوفر لك التطبيق مجموعة ضخمة من التأثيرات البصرية والإنتقالات لجعل الفيديوهات أكثر إحترافية.
  • أدوات الصوت: يحتوي التطبيق على أدوات لتحرير الصوت بشكل دقيق، مثل التحكم في مستوى الصوت وإضافة تأثيرات صوتية وموسيقى خلفية مميزة.
  • دعم الشاشة الخضراء “الكروما”: يمكنك التطبيق من إستخدام تقنية الشاشة الخضراء “الكروما”، لتغيير الخلفيات وإضافة تأثيرات بصرية رائعة.
  • تسجيل مباشر للفيديو: يسمح التطبيق لك بتسجيل صوت بشكل مباشر من داخل التطبيق للفيديو والصوت.
  • تصدير الفيديو بجودة عالية: يدعم تطبيق “كين ماستر” التصدير بجودة عالية تصل إلى 4K.

اقرأ أيضاً: طريقة تصميم إنترو إحترافي بسهولة من الهاتف

طريقة تجميد الحركة في الفيديو من الهاتف بإستخدام كين ماستر 2025 2
طريقة تجميد الحركة في الفيديو من الهاتف بإستخدام كين ماستر 2025

خطوات تجميد الحركة في الفيديو

بعد تثبيت التطبيق على هاتفك، قم بتشغيله واختر أبعاد الفيديو المناسبة لك، ثم اضغط على الوسائط، وقم بإختيار الفيديو المراد تجميد الحركة فيه من معرض الهاتف، ثم قم بتحريك الفيديو لأخذ لقطة، ثم اضغط على رمز “المربع”، ثم اضغط على “إلتقاط وحفظ كطبقة”، ستلاحظ إضافة صورة من الفيديو داخل التطبيق.

قم بالضغط على المربع الموجود بداخله نقاط، وفي خيار تقسيم الشاشة، قم بإختيار المربع الأسود مع الرمادي لتجميد حركة الرجل في الفيديو، بعد حفظ الإعدادات قم بتشغيل الفيديو للتجربة، ستلاحظ أنه تم تجميد حركة الرجل في الفيديو وجعل السيدة هي التي تتحرك، ويمكنك تنفيذ تجميد الحركة على أي شيء متحرك في أي فيديو.

تنزيل كين ماستر

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock