أندرويد

كيفية تصميم إنترو إحترافي بسهولة من الهاتف

إن فكرة تصميم إنترو إحترافي، تعتبر مهمة بسيطة ويمكن لأي شخص تحقيقها بسهولة، من خلال استخدام التطبيقات المتاحة على الهواتف الذكية، مثل “KineMaster” أو “Intro Maker” أو “Legend” أو “InShot”، ولكن أولاً وقبل كل شيء، يجب على المستخدم تحديد فكرة أو موضوع للإنترو، بما يتناسب مع المحتوى الذي يقدمه، مع التركيز على الرسالة المراد إيصالها للمتابعين، وباستخدام الإبداع والأدوات المتاحة بالتطبيقات، يمكن لأي شخص تصميم إنترو احترافي بسهولة وبنتائج مذهلة من خلال هاتفه الذكي فقط، مما يجعل عملية إنشاء محتوى جذاب أكثر يسراً وفعالية، وفي الأسطر التالية سنقوم بتنفيذ خطوات تصميم الإنترو من خلال تطبيق “كين ماستر”.

تصميم إنترو إحترافي بإستخدام “كين ماستر”

تطبيق “كين ماستر” هو تطبيق محرر فيديو متقدم وقوي يعمل على أنظمة التشغيل Android وiOS، كما إنه يُعتبر أحد التطبيقات الشهيرة في مجال تحرير الفيديو على الهواتف الذكية، بفضل مجموعة كبيرة من المؤثرات والأدوات التي يوفرها التطبيق، كما يتيح أيضاً للمستخدمين إنشاء وتحرير الفيديو بطريقة احترافية وسهلة، بما في ذلك قص ودمج الفيديوهات، وإضافة مسارات صوتية، والرسوم المتحركة، والتأثيرات البصرية، والنصوص، ومجموعة الخطوط والمزيد، ويتميز تطبيق “كين ماستر” بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومرنة للغاية.

مما يتيح للمستخدم العادي تحرير الفيديو بسهولة وسرعة، بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من القوالب الجاهزة المميزة، التي يمكن استخدامها لإضافة لمسة احترافية إلى الفيديوهات بشكل أسرع وأروع. كما يتيح “KineMaster” أيضاً تصدير الفيديو بجودة عالية تصل إلى 4K، مما يجعله مثاليًا لإنشاء محتوى فيديو ذو جودة عالية للمنصات المختلفة مثل اليوتيوب وإنستجرام وفيسبوك وغيرها، مما جعل تطبيق “كين ماستر” ذو شعبية جارفة، وأصبح ينافس برامج المونتاج الإحترافية على سطح المكتب.

اقرأ أيضاً طريقة إزالة الكروما الشاشة الخضراء من الفيديو

خطوات تصميم إنترو إحترافي من الهاتف

بعد تثبيت التطبيق على هاتفك وفتحه اضغط على إنشاء، ثم اختر مقاس الإنترو 16:9 ثم اختر يخلق، ثم اختر موارد الصورة “الخلفية” ثم اضغط على علامة (X)، ثم اضغط على طبقة في الخطوة رقم 1، ثم اضغط على الوسائط في الخطوة 2، واختر اللوجو “الشعار” من معرض الهاتف، ثم اضغط على اقتصاص في الخطوة 3، ثم اختر قناع لجعل “الشعار” بشكل دائري في الخطوة 4 ثم اضغط صح، ثم ارفع اللوجو قليلاً لعمل مساحة لإسم قناتك إذا أردت ذلك.

كيفية تصميم إنترو إحترافي بسهولة من الهاتف 1
خطوات تصميم إنترو إحترافي من الهاتف

بعد ذلك سنقوم بإضافة اليد الشفافة المتحركة، اضغط على طبقة ثم اضغط على الوسائط بنفس الخطوات السابقة 1 و2، واختر صورة اليد من معرض الهاتف، الآن قم بتحديد “الشعار” ثم اختر رسوم متحركة داخلية في الخطوة 5 وحدد التأثير المناسب لبداية ظهور “الشعار” كما هو موضح في الخطوة 6 ثم اضغط صح.

بعدذلك قم بتحديد اليد ثم اضغط على رمز المفتاح كما هو موضح في الخطوة 7، ثم قم بتحريك الفيديو حتى يظهر أول جزء من “الشعار”، ثم قم بتحريك اليد للأعلى وقت ظهور “الشعار”، ثم حرك مؤشر الفيديو مرة أخرى حتى يظهر جزء أخر من “الشعار”، ثم حرك اليد مرة أخرى بشكل متوازي مع ظهور “الشعار”، وظل كرر نفس الخطوات حتى يكتمل “ظهور “الشعار”.

كيفية تصميم إنترو إحترافي بسهولة من الهاتف 2
كيفية تصميم إنترو إحترافي بسهولة من الهاتف

الآن وبعد اكتمال الحركة على “الشعار” سنقوم بكتابة الإسم المراد عمله تحت “اللوجو”، اضغط على طبقة في الخطوة 8 ثم اختر “نص” في الخطوة 9، وبعد كتابة الإسم المراد ظهوره تحت “الشعار”، اضغط على رسوم متحركة داخلية في الخطوة 10، ثم اختر مسح إلى اليسار في الخطوة 11، بعد ذلك قم بإظهار جزء صغير من النص، ثم اختر صورة اليد واختر رمز المفتاح الخطوة 12، وقم بتحريك اليد مع بداية ظهور النص حتى يظهر النص كامل، مع تحريك اليد مع النص بشكل متوازي إلى نهاية الإنترو.

يبتقى لنا الخطوة الأخيرة والأسهل وهي إضافة مقطع الموسيقى للإنترو، من خلال الضغط على صوتي، ثم الضغط على أغاني واختر الموسيقى من معرض الهاتف.

تطبيق كين ماستر

صورة اليد

موسيقى الإنترو

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock